لا شكاوى.. الوكيل الثقافي لمنطقة السويس الأزهرية يؤكد انتظام امتحانات الثانوية
تابعت الدكتورة آيات محمد حسن، مدير عام المواد الثقافية بمنطقة السويس الأزهرية، يرافقها الدكتورة شيماء حسين، مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، اليوم السبت، سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، وذلك خلال جولة تفقدية بلجنة معهد بنين المستقبل الثانوي المشتركة، للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وشملت الجولة التأكد من مطابقة أسئلة الامتحانات للمواصفات الفنية وخلوها من الغموض، وتوفير الهدوء داخل اللجان، مع الالتزام الكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات الصادرة عن قطاع المعاهد الأزهرية، والتصدي لأي محاولات للغش.
وأكدت الدكتورة آيات محمد حسن أن الامتحانات تسير بصورة منتظمة وفي أجواء هادئة، مشيرة إلى وجود تنسيق كامل بين جميع الجهات المعنية لضمان حسن سير الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.
وفي ختام الجولة، أشادت الدكتورة آيات محمد حسن والدكتورة شيماء حسين بجهود رؤساء اللجان والمراقبين وأفراد الأمن، مثمنتين دورهم في تنظيم اللجان والحفاظ على انتظامها، مؤكدتين عدم رصد أي مشكلات أو شكاوى أثرت على سير الامتحانات.