والد اللاعب محمود صابر: سعيد بإحراز ابني الهدف الوحيد في المباراة
أعرب والد اللاعب محمود صابر نجم نادي زد ومنتخب مصر، عن سعادته الشديدة بمشاركة نجله في مباراة منتخب مصر اليوم أمام إيران، ضمن منافسات كأس العالم 2026، كما أعرب عن فخره بإحراز محمود صابر الهدف الوحيد في المباراة.
وأضاف والد الكابتن محمود صابر، خلال تصريحاته لبرنامج «MODERN في المونديال»، أنه منذ علمه بتواجد نجله في التشكيل الأساسي، ظل يدعو له بالتوفيق، والحمد لله نجح في تقديم أداء مميز وأحرز هدفًا للمنتخب في شباك إيران.
وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية، معربا عن سعادته بالتعادل والتأهل إلى دور الـ32، مؤكدا أن الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت ضغط كبير على لاعبي المنتخب.
كما كشف تفاصيل الاتصال الذي دار بينه وبين محمود صابر قبل المباراة، موضحا أنه طلب من جميع أفراد الأسرة الدعاء له، مؤكدا أن والدته وجميع أفراد العائلة كانوا يدعون له بالتوفيق وإسعاد الشعب المصري.
وفي هذا الصدد، تقدم جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة بالتهنئة الي رجال المنتخب القومي وجهازه الفني والاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك بعد إنجازهم التاريخيّ للمرة الأولي وتأهله للدور الـ٣٢ بكأس العالم بعد تعادلهم في مباراتهم اليوم أمام نظيرهم الإيراني بهدف لهدف ليرفع المنتخب المصري رصيده إلى ٥ نقاط من تعادلين وانتصار يحتل بها المركز الثاني بمجموعته.
وأشاد وزير الرياضة بالإنجاز التاريخي الذي سطره رجال المنتخب الوطني وجهازه الفني للكرة المصرية ، حيث إنها المرة الأولي التي يجتاز فيها المنتخب المصري دور المجموعات بكأس العالم عن جدارة واستحقاق بعد أداء بطولي من لاعبي المنتخب المصري وجهازهم الفني بقياده المدرب الوطني حسام حسن .
وأضاف جوهر نبيل: “ سطرتم أسماءكم بحروف من ذهب في تاريخ الكرة المصرية ، وستظل أسماؤكم خالدة في عقول جماهير الكرة المصرية بعد إنجازكم التاريخي اليوم وعبوركم لدور الـ٣٢ من كأس العالم” .
ونقل وزير الشباب والرياضة خلال تهنئته ثقة القيادة السياسية ودعمها التام للاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني خلال مشوارهم بكأس العالم ، مضيفا أننا جميعا كان لدينا الثقة الكبيرة في تحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية ولإسعاد الجماهير المصرية .



