فرحة عارمة بمراكز الشباب والأندية بالفيوم بعد تأهل منتخب مصر رسميًا لدور الـ32
شهدت مراكز الشباب والأندية الرياضية بالفيوم أجواء احتفالية عقب نهاية مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الإيراني بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026 محتلًا المركز الثاني في مجموعته، ويضرب موعدًا مع منتخب أستراليا في الدور المقبل.
وامتلأت مقار المشاهدة بهتافات الجماهير وفرحتهم بالتأهل، حيث علت الأعلام المصرية وتصاعدت صيحات التشجيع احتفالًا بإنجاز جديد يضاف إلى مسيرة الفراعنة في المونديال، وسط أجواء وطنية عكست عشق أبناء الفيوم لمنتخبهم الوطني.
يأتي ذلك تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وبتوجيهات الأستاذ عادل فهمي وكيل الوزارة.
ويأتي ذلك في إطار حرص مديرية الشباب والرياضة على إتاحة الفرصة للمواطنين لمتابعة مباريات المنتخب الوطني داخل مراكز الشباب والأندية، من خلال تجهيز مقار البث وتوفير الأجواء المناسبة والآمنة للجماهير.
وأكد فهمي أن ما شهدته مراكز الشباب والأندية من حضور جماهيري كبير وفرحة عفوية بعد التأهل يعكس مدى ارتباط المصريين بمنتخبهم الوطني، مؤكدًا استمرار دعم الأنشطة والفعاليات التي تجمع المواطنين وتعزز روح الانتماء .
يأتي ذلك تحت إشراف ومتابعة أسامة عيد ، وكيل المديرية للشباب، وبحضور فرج سمير وكيل المديرية للرياضة، ومديري الإدارات الفرعية.