بدءا من اليوم.. لميس الحديدي تعلن عودة برنامجها «الصورة» على قناة النهار
علنت الإعلامية لميس الحديدي عودتها لتقديم برنامج "الصورة" على قناة النهار، اعتبارًا من مساء غد، وذلك من خلال منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.
وأضافت الحديدي في منشورها: "الليلة في هنا المونديال وغدا في الصورة"، معلنة استئناف تقديم برنامجها "الصورة" على شاشة قناة النهار في تمام الساعة التاسعة مساءً، واختتمت رسالتها بعبارة: "راجعين... يا رب النصر لمصر".

وقالت لميس، خلال حوارها مع أحمد حسام "ميدو" وأحمد شوبير في برنامج "هنا المونديال" على قناة النهار، مازحة أثناء حديثها مع فريق العمل: "قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة تسعة مساءً، مواعيدنا الطبيعية"، مضيفة بابتسامة: "وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكامير".
وقالت لميس، خلال حوارها مع أحمد حسام "ميدو" وأحمد شوبير في برنامج "هنا المونديال" على قناة النهار، مازحة أثناء حديثها مع فريق العمل: "قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة تسعة مساءً، مواعيدنا الطبيعية"، مضيفة بابتسامة: "وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكاميرامان وحشوني".
وكانت لميس الحديدي، قد وقعت عقد تقديم أول بودكاست في مسيرتها المهنية بعنوان "موعد مع لميس"، وذلك مع المهندس طارق مرشد رئيس مجلس إدارة شركة "ONA" للخدمات الإعلامية، تمهيدًا لإطلاق البرنامج عبر منصة "مصراوي" خلال الفترة المقبلة، وذلك في خطوة تتوازى مع مسيرتها المهنية الحافلة في العمل الإعلامي وتضيف إليها.

