عاجل

مصرع شخصين في تصادم دراجتين ناريتين بالدقهلية

سيارات إسعاف
سيارات إسعاف

لقي شخصان مصرعهما جراء حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثتين للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من: يوسف محمد عبدالسلام، 18 سنة، وأيمن محمد الباز، 45 سنة.

وجرى نقل الجثتين لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

تم نسخ الرابط