عاجل

بعد إعلان براءته.. أحمد عبدالقادر ميدو يعرب عن امتنانه للدولة المصرية

أحمد عبد القادر ميدو
أحمد عبد القادر ميدو

أعرب أحمد عبدالقادر ميدو رئيس اتحاد المصريين بالخارج، عن سعادته بإعلان القضاء البريطاني براءته من جميع القضايا التي رفعتها ضده جماعة الإخوان، مؤكدًا أن القرار يمثل انتصارًا لمصر.

وقال ميدو، في منشور عبر منصة «إكس»، إن القضاء البريطاني أعلن براءته وأغلق جميع القضايا، معربًا عن امتنانه للدولة المصرية ومؤسساتها، وموجهًا الشكر للشعب المصري على دعمه.

كما أعرب عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بدوره، ومؤكدًا استمرار وقوفه إلى جانب مصر والدفاع عنها في مختلف المحافل.

وفي وقت سابق، أعرب أحمد عبدالقادر ميدو، رئيس اتحاد المصريين بالخارج، عن اعتزازه بمصر وبمؤسساتها الوطنية، مؤكدًا على وحدة الشعب وقوة الجيش والأجهزة الأمنية في حماية الأمن القومي.

وقال ميدو في تغريدة له عبر منصة «إكس»: «مصر بلدي اشرف واعظم واعرق دوله، دايما هناك للخير لكل اشقائها، وماشيه تقرب اتساع ووجهات النظر بما فيهم ومش فارق معاها حتى ممن اساءوا لنا وأمروا علينا ولكن سياسيه مصر شريفه في زمن عزّ فيه الشرف».

وتابع: «خسارة ببلدي وفخور برئيسي البطل اللي نفديه باروحنا، وفخور بجيشنا الاقوي في منطقه الرعب لكل قوة الشر، وفخور بمؤسساتنا الأمنية الواعيه والمدركه لما يخطط لنا ولمنطقه، ورساله لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومي احنا لء لان بفضل ربنا ووحدتنا احنا جميعا في كل وقت».

تم نسخ الرابط