حي السلام أول يزيل بناءً مخالفًا بشارع أبو رجيله بالقاهرة | صور
شنت الأجهزة التنفيذية والإدارات الميدانية المعاونة بـ حي السلام أول، حملة استهدفت المتغيرات المكانية، حيت تم القيام بأعمال إزالة لبناء مخالف بشارع مستجد من شارع الـ 27 أبو رجيله، وجارى الاستكمال حتى تمام الانتهاء.
تأتي هذه الجهود في إطار التصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات والمخالفات، حفاظا على المظهر الحضاري للحي.

وقد أكد اللواء رئيس الحي أن أجهزة الحي ستواصل حملاتها اليومية على مدار 24 ساعة لإزالة أي مخالفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين دون تهاون.
جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والمهندسة مني البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، بضرورة التصدي بكل حزم لكافة صور مخالفات البناء والتعديات المخالفة على أملاك الدولة والمتغيرات المكانية، وتنفيذا لتعليمات اللواء أحمد جودة عبد السميع رئيس حي السلام أول، باستعادة هيبة الدولة وتنفيذا للقانون.



