ياسمين الخطيب تهاجم هؤلاء الفنانين والإعلاميين: عايشين بلوشي
استنكرت الإعلامية ياسمين الخطيب من ترويج بعض الفنانين والإعلاميين لبعض المطاعم والملابس والشركات كنوع من الإعلانات من أجل الحصول على خدمات مجانية.
وكتبت ياسمين الخطيب عبر حسابها بموقع فيسبوك :"بشوف فنانين وإعلاميين صفحاتهم على السوشال ميديا عبارة عن دعاية رخيصة لمطاعم وملابس وشركات
سياحة وشركات إبادة حشرات...الجماعة دول عايشين بلوشي.. بياكلوا ويشربوا ويلبسوا ويصيفوا ويحجوا مجاناً...والمدهش إن حالتهم المادية كويسة جداً! أنا يشعر لهم بالحرج".

على جانب آخر، كانت ياسمين الخطيب قالت إن عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يستخدمونها بشكل خاطئ، موضحة: “النهارده ع الصبح وأنا بشرب قهوتي، اتكعبلت في لايف فيديو لواحدة بتشتم طليقها، ولايف تاني لواحدة بتردح لجارتها!، للأسف، نسبة كبيرة من المصريين ليسوا مؤهلين -نهائياً- لاستخدام السوشال ميديا، لأنهم حولوها من آلية للتواصل والمعرفة والابتكار، إلى وسيلة للمكايدة وتصفية الحسابات ونشر الفضائح والمشكلات الشخصية على الملأ!، شيء في غاية القرف”.

