مصرع مسن بعد سقوطه من الطابق الرابع ببولاق الدكرور
لقي مسن على المعاش مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بدائرة قسم بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بعد أن اختل توازنه أثناء تواجده داخل الشقة، ما أسفر عن وفاته في الحال متأثرًا بإصاباته البالغة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بمصرع شخص إثر سقوطه من علو بدائرة القسم. وعلى الفور، وجه العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ لفحص الملابسات.
وانتقل المقدم أيمن السكوري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد محمود الدالي معاون أول القسم، بصحبة القوة المرافقة، حيث تبين من الفحص مصرع رجل يبلغ من العمر 67 عامًا، على المعاش، بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع.
وأكدت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الحادث وقع بشكل عرضي نتيجة فقدان المتوفى لتوازنه أثناء وجوده بالشرفة أو داخل الشقة، مما أدى إلى سقوطه ووفاته في الحال.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريحه لبيان سبب الوفاة بدقة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات الرسمية، مع استمرار التحقيق في ملابسات الحادث.



