اللقاء التاسع من برنامج "درع يحمي ونصون" بعنوان"دوائر الثقة وأبطال بالفطرة"
تواصل إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم تنفيذ فعاليات برنامج "درع يحمي ونصون"، حيث تم تنفيذ اللقاء التاسع من البرنامج بمركز شباب قحافه التابع لإدارة الفيوم الشبابية بعنوان"دوائر الثقة وأبطال بالفطرة"، بمشاركة عدد من النشء، وذلك في إطار تنمية الوعي وبناء الشخصية وتعزيز القيم الإيجابية لديهم.
يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، وبتوجيهات الأستاذ عادل فهمي وكيل الوزارة.
وتناول اللقاء التعرف على مفهوم الهوية لكل فرد، وأهمية تكوين شخصية منفردة ومتميزة تعتز بهويتها وجذورها وقيمها الخاصة، والمرتبطة بالدين والمجتمع وبالتربية المصرية الأصيلة، وما تحمله من قيم راسخة ومتأصلة في شخصية كل مصري ومصرية.
كما ناقش اللقاء أهمية الثقة بالنفس والاعتزاز بالانتماء، ودور القيم الإيجابية في بناء شخصية قادرة على مواجهة التحديات واتخاذ القرارات السليمة.
وقد شهدت الفعاليات تفاعلًا كبيرًا من المشاركين من خلال الأنشطة والحوارات الهادفة التي ساهمت في ترسيخ المفاهيم المطروحة وتعزيز روح الانتماء والوعي لديهم.
ويأتي البرنامج ضمن جهود وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تحصين النشء وتنمية مهاراتهم الحياتية وبناء جيل واعٍ قادر على مواجهة التحديات المختلفة والتعامل معها بصورة إيجابية.
وذلك تحت إشراف ومتابعة:الأستاذ أسامة عيد وكيل المديرية للشباب، الأستاذ فرج سمير، وكيل المديرية للرياضة، الأستاذة رانيا رشاد مدير إدارة تنمية النشء، الأستاذه شيماء شعبان ، مدير إدارة الفيوم الشبابية، الأستاذ خالد علي ، منسق البرنامج، الأستاذ أيمن رجب ، م الإدارة.