إزالة فورية لحالتي تعد على الأراضي الزراعية بقرية نيدة في سوهاج
نفذت الوحدة المحلية لقرية نيدة التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج، حملة إزالة فورية لحالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بزمام قريتي آبار الملك والصوامعة شرق، وذلك في إطار جهود الدولة للتصدي لمخالفات البناء والحفاظ على الرقعة الزراعية.
جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، وتعليمات المهندس علي محمد بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم، بشأن الرصد الفوري للمخالفات والتعامل معها في المهد قبل تطويرها.
وشملت الحملة إزالة سور مخالف مقام على أرض زراعية بقرية آبار الملك على مساحة 6 أسهم وبارتفاع 3 أمتار، كما تم تنفيذ إزالة فورية لتعدٍ بالبناء وإنشاء "سبايت بوص" على مساحة 12 سهمًا بناحية قرية الصوامعة شرق.
وأكد المهندس علي محمد بهنس استمرار حملات المتابعة الميدانية والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، مشددًا على ضرورة الرصد الفوري لأي مخالفة وإزالتها في مهدها، حفاظًا على الرقعة الزراعية وتطبيقًا للقانون.