عاجل

بعد شائعات فقدانه النطق.. زوجة سامي عبد الحليم: لا يوجد مصدر عن حالة زوجي غيري

سامي عبد الحليم
سامي عبد الحليم

بعد الشائعات التي خرجت مؤخرًا، حول فقدانه للنطق، أكدت زوجة سامي عبد الحليم، أنه لا يوجد أي مصدر عن حالة زوجها غيرها هي.

وكتبت زوجة دكتور سامي عبد الحليم عبر حسابها بموقع فيسبوك: “لا يوجد أي مصدر عن حالة دكتور سامي غيرى أنا زوجته والمرافقة له على الدوام.. وبشكل عام لا أصرح بتفاصيل الحالة”.

وقد نفت زوجة سامي عبد الحليم شائعاات فقدانه النطق، وأوضحت أنه يعاني من انخفاض في نسبة الأملاح، ما تسبب في إصابته بأنيميا، ويتلقى العلاج بالرعاية المركزة.

كانت زوجة سامي عبد الحليم، كشفت عن دخوله العناية المركزة للمرة السادسة، وواصلت الدعاء له في منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك، وكتبت: “اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف  زوجى سامى عبد الحليم وعافيه واشفيه شفاء لا يغادر سقما.. حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين”.

وسبق أن قدمت منى أبو سديرة الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لوقوفه بجانب زوجها، وكتبت: "وكل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور/ أشرف ذكى الذى لم يتركنا يوما دون متابعة سواء بالحضور الشخصي أو بحلول فورية للمواقف التى نواجهها كثيرا مؤخرا . ودعمه اليومى لنا و لأولادنا 
بارك الله فيك يا دكتور أشرف و دمت لنا نعم الأخ والصديق والنقيب الأروع".

تم نسخ الرابط