القرموطي يفتح النار على بعض القنوات المال أصبح تذكرة الظهور على الشاشة
شن الإعلامي جابر القرموطي هجوما حادا على بعض القنوات، معتبرا أن المال أصبح هو المعيار الأساسي للظهور على الشاشة.
وفي منشور له، على صفحته الرسمية فيسبوك، أشار "القرموطي" إلى أنه كان يتوقع وجود عقل وذكاء في إدارة بعض القنوات، حتى وإن كانت برامجها مباعة أو تعتمد على برامج ترفيهية.
وأضاف معبرا عن استيائه: "لكن أصبح كل من هب ودب في مثل هذه القناة ومثل هذه القنوات لمجرد أنه يملك المال لشراء الهواء".
وانتقد القرموطي غياب الرقابة، مؤكدا أنه للأسف لم تنجح أي جهة في وقف "تجاوزات صارخة وضارة للغاية" في هذه البرامج، واصفا المشهد الإعلامي الحالي بأنه "أصبح عبثيا".




