عايدة رياض: إصابتي بسرطان المثانة أصعب اختبار.. ولم أندم على العودة للفن
كشفت الفنانة عايدة رياض تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها في برنامج "ورقة بيضا"، متحدثة عن تجربة المرض، وقرار العودة إلى التمثيل بعد الزواج، ورأيها في عدد من نجوم الوسط الفني، إلى جانب تعليقها على الشائعات التي طالتها.
العودة إلى الفن بعد الزواج
أكدت عايدة رياض أنها لا تشعر بأي ندم على قرار استئناف مشوارها الفني بعد الزواج، معتبرة أن القرار كان صائبا بشكل كامل، لأنه منحها القدرة على تأمين مستقبلها بنفسها، مضيفة أن تجربة الزواج عززت لديها قناعة بضرورة اعتماد المرأة على نفسها وعدم ربط مستقبلها بأي ظروف قد تتغير.
أمنية الأمومة والشعور بالوحدة
وتحدثت الفنانة عن حياتها الخاصة، موضحة أنها كانت تتمنى أن تصبح أما، لكنها اكتشفت فيما بعد أن عدم الإنجاب لم يكن بسببها. وأشارت إلى أنها كانت ستبتعد عن الفن إذا رزقت بأطفال خلال فترة زواجها، لافتة إلى أنها تشعر أحيانا بالوحدة، لكنها وجدت في عملها وحياتها الفنية ما يخفف عنها هذا الشعور.
تفاصيل معركتها مع سرطان المثانة
واستعادت عايدة رياض أصعب مرحلة مرت بها، وهي إصابتها بسرطان المثانة أثناء تصوير مسلسل "دهشة" عام 2014، مؤكدة أن خبر إصابتها كان صادما، لذلك فضلت عدم الإعلان عنه في ذلك الوقت.
وأضافت أنها رفضت الخضوع لعملية استئصال المثانة رغم نصائح بعض الأطباء، مؤكدة أن أكثر ما تخشاه ليس الموت، وإنما الألم والمعاناة التي يسببها المرض.


