عاجل

برنامج تدريبي شامل لرفع كفاءة جميع العاملين بمستشفى التل الكبير التخصصي

 تدريب 100% من العاملين
" تدريب 100% من العاملين بمستشفى التل الكبير التخصصي على تطب

في إطار توجيهات الدكتور محمد جبريل، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية، بأهمية الاستثمار في العنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية لتطوير الخدمات الصحية، واستمرار رفع كفاءة العاملين وتأهيلهم وفق أحدث المعايير المعتمدة، تواصل إدارة التدريب بالفرع تهيئة العاملين  بمستشفى التل الكبير التخصصي ، وتنفيذ البرنامج التدريبي الشامل لتدريب 100% من العاملين بالمستشفى على تطبيق سياسات وإجراءات جودة الخدمات الصحية ومكافحة العدوى.

وأكد الدكتور محمد جبريل ضرورة ترسيخ ثقافة الجودة والسلامة داخل المنشآت الصحية، وتعزيز الالتزام بالإجراءات القياسية المعتمدة بما ينعكس على تحسين تجربة المنتفعين ورفع مستوى الخدمات المقدمة، مشددًا على أهمية التدريب المستمر كأحد المحاور الرئيسية لتحقيق التميز المؤسسي واستدامة التطوير.

توفير البرامج اللازمة

ويأتي تنفيذ البرنامج بتنسيق إدارة التدريب بالفرع برئاسة الدكتورة نهلة فوزي، والتي تقوم بدور محوري في إعداد وتنفيذ الخطط التدريبية، وتوفير البرامج اللازمة لتنمية مهارات العاملين ورفع كفاءتهم المهنية والفنية بما يتوافق مع أهداف الهيئة ومعايير الجودة الشاملة.

ويتولى التدريب فريق من مدربي الجودة بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالإسماعيلية:
د. علياء علي،  د. آية أشرف
د. لمياء عبد النعيم ، د. أحمد الديب
كما يشارك في تدريب مكافحة العدوى:
د. إنجي أحمد
رئيس قسم السلامة والصحة المهنية بالمستشفى ، د. شيماء زاهرـ مسؤول التدريب بالمستشفى

ويهدف البرنامج إلى توحيد المفاهيم المتعلقة بالجودة ومكافحة العدوى، وتعزيز الممارسات الآمنة داخل بيئة العمل، ورفع جاهزية العاملين للتعامل مع مختلف التحديات التشغيلية، بما يسهم في تقديم خدمات صحية آمنة وفعالة تلبي تطلعات المنتفعين وتحقق أعلى معايير الجودة والرعاية الصحية.

تم نسخ الرابط