عاجل

النائب سيد عبد الجليل يهنئ طلاب الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

النائب سيد عبد الجليل
النائب سيد عبد الجليل يهنئ طلاب الشهادة الإعدادية بالإسماعيل

 

تقدم النائب سيد عبد الجليل، عضو مجلس النواب، بخالص التهاني إلى أبناء وبنات محافظة الإسماعيلية من طلاب الشهادة الإعدادية، بمناسبة إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، معربًا عن فخره بما حققه الطلاب من نجاح وتفوق بعد عام كامل من الجد والاجتهاد، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والتميز في مراحلهم التعليمية المقبلة.

وفي إطار دعمه المستمر للمتفوقين وتشجيع النماذج المتميزة من أبناء المحافظة، أوفد النائب وفدًا من أعضاء مكتبه لتقديم التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإسماعيلية، تقديرًا لما حققوه من إنجاز مشرف.

وشملت الزيارات الطالبة رقية أحمد فكري مكاوي، بمدرسة الشهيد مصطفى محمود الإعدادية بسرابيوم التابعة لإدارة فايد التعليمية، وذلك بعد حصولها على المركز الأول على مستوى محافظة الإسماعيلية، كما تم تقديم التهنئة للطالبة ريماس طارق عبد السلام عبد الدايم، بمدرسة السلام الإعدادية التابعة لإدارة التل الكبير التعليمية، لحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وأكد النائب سيد عبد الجليل أن تفوق أبناء الإسماعيلية يعكس حجم الجهد المبذول من الطلاب وأسرهم والمعلمين، مشيدًا بالنتائج المتميزة التي حققها طلاب الدائرة الثالثة هذا العام، ومؤكدًا أن أبناء المحافظة يواصلون تقديم نماذج مشرفة في مختلف المجالات التعليمية.

كما وجه عضو مجلس النواب تحية تقدير واعتزاز لأولياء الأمور الذين وفروا الدعم اللازم لأبنائهم، ولجميع المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، تقديرًا لدورهم في تحقيق هذا النجاح المشرف وصناعة أجيال قادرة على مواصلة مسيرة التفوق والإنجاز

تم نسخ الرابط