ماذا حدث داخل مستشفى أكتوبر؟ ضبط سيدة طعنت فرد شرطة بسلاح أبيض
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط سيدة متهمة بالتعدي على فرد شرطة داخل أحد مستشفيات مدينة أكتوبر، مستخدمة سلاحا أبيضا، أثناء محاولتها تهريب نجلها من داخل المستشفى، في واقعة أثارت جدلا واسعا.
وكشفت التحريات تفاصيل الواقعة، والتي بدأت بمحاولة السيدة إخراج نجلها من المستشفى خشية اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، قبل أن تتطور الأحداث إلى اعتداء مباشر على فرد الشرطة المكلف بتأمين المستشفى.
تفاصيل الواقعة داخل مستشفى أكتوبر
تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بوجود مشاجرة داخل مستشفى بأكتوبر، وبالانتقال والفحص تبين وجود حالة تعدٍ بين أطراف داخل المستشفى.
وأوضحت التحريات أن السيدة حاولت تهريب نجلها من داخل المستشفى، وعندما تصدى لها فرد الشرطة لمنع خروجه، قامت بالتعدي عليه بسلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته في اليد.
إصابة فرد الشرطة وضبط المتهمة
أسفر الاعتداء عن إصابة فرد الشرطة بجروح في اليد، وتم تقديم الإسعافات الأولية له داخل المستشفى، بينما نجحت القوات في ضبط السيدة ونجلها قبل مغادرتهما المكان.
وتم اقتياد المتهمة إلى ديوان قسم الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وأشارت التحريات إلى أن الواقعة جاءت في سياق حالة توتر داخل المستشفى، وسط محاولات متكررة من السيدة لتهريب نجلها من الإجراءات القانونية، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتسيطر على الموقف.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، للوقوف على ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات القانونية بحق المتهمة.



