بعد رحلة 5 سنوات.. نشوى الشريف تشهد التشغيل التجريبي لمحطة الصرف الصحي بالبكباشي
في خطوة طال انتظارها من أهالي منطقة البكباشي، شهدت النائبة نشوى الشريف التشغيل التجريبي لمحطة الصرف الصحي بالمنطقة، وذلك بعد سنوات من الجهد والمتابعة المستمرة لإنهاء هذا المشروع الحيوي الذي يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتعد محطة الصرف الصحي بمنطقة البكباشي أحد الملفات التي تبنتها النائبة نشوى الشريف منذ البداية، حيث تقدمت قبل خمس سنوات بطلب اقتراح برغبة لإنشاء المحطة، وتمت الموافقة عليه، لتواصل بعدها متابعة المشروع في مختلف مراحله حتى وصل اليوم إلى مرحلة التشغيل التجريبي تمهيدًا لافتتاحه رسميًا.
وأكدت النائبة نشوى الشريف أن ما تحقق اليوم هو ثمرة تعاون وتكاتف جميع الجهات المعنية، موجّهة الشكر لكل من ساهم في خروج هذا المشروع إلى النور، وفي مقدمتهم النائب زكي عباس عضو مجلس النواب السابق، الذي كان له دور كبير ومؤثر في دعم هذا الملف منذ انطلاقه.
واختتمت النائبة تصريحها بالتأكيد على استمرار متابعة المشروع حتى التشغيل الكامل للمحطة، بما يحقق تطلعات أهالي البكباشي ويوفر لهم حياة كريمة وخدمات تليق بهم.



