القبض على سائق قام بالنصب على سعودى الجنسية فى مبلغ ٥ آلاف دولار بالهرم
ألقت مباحث الهرم بأشراف اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة القبض على سائق قام بالنصب على سعودى الجنسية فى ٥ الف دولار ، وتحرر محضر بالواقعة
بداية الواقعة
تلقى اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث اخطارا من العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب يفيد فيه حضور سعودى الجنسية ٤٠ ينة إلى مكتب المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم وحرر محضر بتضرره من سائق ٣٥ سنة لقيامه بالنصب عليه فى مبلغ كالى ٥ الف دولار أمريكى ، وأفاد انه تعرف على المتهم منذ ١٠ سنوات أثناء عمله معه فى السعودية وانه يمتلك شقة بحدائق الاهرام وأثناء تواجده فى السعوديه قام بالاتصال بسمسار عقارات وتاجر واتفقوا على بيع شقته للمتهم فقاموا بأعطائه عربون ٥ الف دولار أمريكى الا انه قام بالاستيلاء عليهم وعدم تسليم المبلغ له ، القى القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بأرتكابه الواقعة بسبب خلافات سابقه بينه وبين السعودى على مبلغ مالى أثناء عمله معه فى السعودية ، وتولت النيابة التحقيق



