قرعة العمرة المجانية لصحفيي الإسكندرية وفوز صحفية بـوكالة أنباء الشرق الأوسط
أجرت لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد السيد الشاذلي، اليوم الخميس، القرعة العلنية الخاصة بالعمرة المجانية المخصصة لأعضاء النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، وذلك بمقر النقابة الفرعية.


شهدت فعاليات القرعة حضور رزق الطرابيشي رئيس النقابة الفرعية بالإسكندرية، ورامي ياسين السكرتير العام، وشوكت سعد وشيرين العقاد وكيلي النقابة الفرعية، وبسمة الشحات أمين الصندوق، إلى جانب عدد من الصحفيين أعضاء النقابة بالإسكندرية.

وأسفرت القرعة عن فوز الزميلة سارة محمد جمعة، الصحفية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، بالعمرة المجانية المخصصة لصحفيي الإسكندرية.

من جانبها، هنأت لجنة الحج والعمرة الزميلة الفائزة، متمنية لها عمرة مقبولة وسعيًا مشكورًا، كما أعربت عن تقديرها لمجلس النقابة الفرعية بالإسكندرية على جهوده في تنظيم وإدارة القرعة، مثمنةً مشاركة الزملاء الصحفيين وحرصهم على الاستفادة من الخدمات النقابية المقدمة للأعضاء.



