خاص لـ«نيوز رووم».. المقاولون العرب يطلب ضم عبدالله محمد من الإسماعيلي
دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات جادة للتعاقد مع عبدالله محمد، لاعب الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ضمن خطة النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.
وقال مصدر داخل الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«نيوز رووم»، إن نادي المقاولون العرب تقدم بعرض لضم عبدالله محمد على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح شراء اللاعب بشكل نهائي.
وأضاف المصدر : العرض يتضمن حصول الإسماعيلي على نسبة 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلًا، حال إتمام انتقاله بصورة نهائية.
وأشار المصدر إلى : المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة لحسم موقف اللاعب من الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب أو دراسة العروض الأخرى.