مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة لـ«نيوز رووم» بشأن صاحب فكرة تخفيض رواتب النجوم
نفى مصدر داخل النادي الأهلي صحة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن مسؤولية ياسين منصورنائب رئيس النادي، عن بعض المقترحات المتعلقة ببيع عدد من لاعبي الفريق في فترات سابقة أو تبني سياسات خاصة بتخفيض الرواتب داخل قطاع الكرة.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع «نيوز رووم»، أن ما أثير حول ارتباط ياسين منصور بمقترحات تخص بيع لاعبين مثل أليو ديانج أو علي معلول خلال فترات تألقهما لا أساس له من الصحة، مشددًا على أن هذه الروايات غير دقيقة ولا تعكس ما دار داخل اجتماعات شركة الكرة أو النادي، عندما كان مسؤولًا بها.
سيد عبد الحفيظ وراء اقتراح تقليل الرواتب
وأوضح المصدر أن المقترح الخاص بإعادة هيكلة الرواتب وضبط بعض الأمور المتعلقة بغرفة الملابس كان مقدمًا من سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة، ضمن مجموعة من الأفكار التي تمت مناقشتها خلال تلك الفترة.
وأضاف أن هذا المقترح شهد حالة من الانقسام في وجهات النظر داخل الاجتماعات، حيث لم يكن محل اتفاق كامل بين جميع الأطراف، وتمت مناقشته ضمن عدد من الملفات الإدارية والفنية المرتبطة بقطاع الكرة.
وشدد المصدر على أن ربط هذه المقترحات بياسين منصور أمر غير صحيح، مؤكدًا أن القرارات الخاصة بملف الكرة داخل الأهلي كانت تخضع دائمًا للمناقشات الجماعية والآليات المؤسسية المعتمدة داخل النادي.

