عاجل

إليسا تشيد بقرار إعفاء الطلاب في لبنان: «التراجع عن الخطأ فضيلة»

 إليسا
إليسا

أعربت الفنانة إليسا عن دعمها لقرار إعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية في لبنان، معتبرة أنه قرار مهم وجاء في توقيت مناسب، موجهة الشكر لوزيرة التربية على هذه الخطوة رغم تأخرها.

وقالت إليسا، في منشور عبر منصة إكس ، إن التراجع عن الخطأ فضيلة ، في إشارة إلى أهمية تصحيح القرارات بما يخدم مصلحة الطلاب.

ووجهت رسالة إلى التلاميذ دعتهم فيها إلى الاستمتاع بعطلتهم الصيفية، متمنية أن يعود كل من اضطر إلى مغادرة منزله أو مدرسته إلى وطنه وبيته بسلام وأمان، في إشارة إلى الأوضاع التي يشهدها لبنان.

وقالت نصا: «إعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر، التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وإن شاء الله اللي اضطر يترك بيته ومدرسته يرجع عليهم بسلام وأمان».

ولاقى المنشور  تفاعلا واسعا من متابعيها الذين أشادوا بدعمها للطلاب واهتمامها بالظروف التي تمر بها البلاد.

وأعلنت وزيرة التربية في لبنان، ريما كرامي، عن إعفاء تلامذة المرحلة الثانوية العامة والبكالوريا الفنية من الامتحانات الرسمية، ومنحهم إفادة نجاح للعام الدراسي 2025-2026، وذلك للتلامذة المسجلين بناءً على نتائج التقييم المدرسي، بشرط ألا يقل معدل النجاح عن 9.5 درجات.

تم نسخ الرابط