إصابة 3 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بمركز طامية بالفيوم
أصيب 3 مواطنين في مشاجرة وقعت بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تفاصيل الحادث
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية الي مكان البلاغ وتبين وجود 3 مصابين، وتم نقل المصابين الي مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.