بنى سويف|37 مكتباً للتحفيظ تتسلم مصاحف الأزهر دعماً للأنشطة القرآنية الصيفية
شهدت منطقة بني سويف الأزهرية توزيع دفعة جديدة من المصاحف على مكاتب تحفيظ القرآن الكريم، وذلك فى إطار خطة الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم لدعم الأنشطة القرآنية الصيفية بمختلف المحافظات .
المبادرة التى جاءت بمتابعة من الدكتور ياسر سلامة الوكيل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بنى سويف الأزهرية، حيث شملت المبادرة (37) مكتباً لتحفيظ القرآن الكريم موزعة على الإدارات التعليمية السبع التابعة لمنطقة بنى سويف الأزهرية، بما يسهم في تلبية احتياجات الدارسين ودعم رسالة الكتاتيب في ترسيخ قيم القرآن الكريم في نفوس النشء .
وقد قام الشيخ عبد العال أحمد منسق المشروع القرآني الصيفي بقطاع المعاهد الأزهرية والشيخ حماد خفاجي مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالمنطقة، بتسليم المصاحف للدارسين.
وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة متكاملة تنفذها الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بالأزهر الشريف، لتوفير آلاف المصاحف لمكاتب التحفيظ على مستوى الجمهورية، تعزيزاً لدور الكتاتيب في إعداد جيل حافظ لكتاب الله متمسك بوسطية الأزهر الشريف.



