عاجل

إصابة طالبة بأزمة قلبية خلال أدائها امتحان الصرف بالثانوية الأزهرية بالدقهلية

سيارة إسعاف - أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية

أصيبت طالبة بمعهد فتيات ميت غمر الأزهري بمحافظة الدقهلية بأزمة قلبية مفاجئة أثناء أدائها امتحان مادة الصرف داخل اللجنة، ما استدعى نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتعرض طالبة لحالة إعياء شديدة داخل لجنة امتحانات معهد فتيات ميت غمر الأزهري خلال أداء الامتحان.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإسعاف إلى مقر اللجنة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى شروق أمين علي، 18 عاما، ومقيمة بمدينة ميت غمر، حيث تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة أثناء الامتحان.

وتم تقديم الإسعافات الأولية للطالبة قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة، فيما تابع المسؤولون حالتها الصحية للاطمئنان عليها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وسط إجراءات تنظيمية وطبية مشددة داخل اللجان بمختلف مراكز ومدن محافظة الدقهلية.

تم نسخ الرابط