فاعلية كبرى لأوقاف بنى سويف للنشاط الصيفى للطفل بقرية الشراهنة| صور
شهد الدكتور سعيد حامد وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف، يرافقه محمد البحيري مدير وحدة السكان بمحافظة بني سويف، فعاليات النشاط الصيفي للطفل بمسجد عبد الرحمن بن عوف بقرية الشراهنة التابعة لإدارة أوقاف الفشن ، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالنشء وترسيخ القيم الدينية والوطنية والأخلاقية لدى الأطفال، وتحت الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف .
جاء ذلك بحضور الشيخ محمد عيد عبد الفتاح مدير إدارة أوقاف الفشن والشيخ محمود عامر مسئول الإرشاد الديني بمديرية أوقاف بني سويف، وعدد من الأئمة والدعاة وأولياء الأمور.
وخلال الزيارة، تابع فضيلة وكيل الوزارة الأنشطة والبرامج المقدمة للأطفال، والتي تشمل تحفيظ القرآن الكريم، وتصحيح التلاوة، وتعليم مبادئ الدين الإسلامي السمحة، وغرس قيم الانتماء وحب الوطن، إلى جانب الأنشطة الثقافية والتربوية الهادفة التي تسهم في بناء شخصية الطفل بناءً متوازنًا.
وأكد الدكتور " سعيد حامد " أن النشاط الصيفي للطفل يُعد أحد أهم البرامج الدعوية والتثقيفية التي تنفذها وزارة الأوقاف خلال الإجازة الصيفية، لما له من دور فاعل في استثمار أوقات الأبناء فيما ينفعهم، وتنمية وعيهم الديني والفكري، وحمايتهم من الأفكار الخاطئة، مشيدًا بالمستوى المتميز للتفاعل والمشاركة من جانب الأطفال وأولياء الأمور.
وفي ختام الزيارة، أعرب الحضور عن تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف ومديرية أوقاف بني سويف في رعاية النشء والاهتمام ببناء الإنسان وفق المنهج الوسطي المستنير.

