"هو انتي فيه في حلاوتك".. أمير كرارة يدعم شقيقته نسرين بعد إصابتها بالبهاق
حرص النجم أمير كرارة على دعم شقيقته نسرين التي تعاني من البهاق ، وذلك بعدما تحدثت عن المرض وأنها قررت التعايش معه دون محاربته ، وأشارت إلى أنها بدأت في الاقتناع والرضا بعد فترة كبيرة من المعاناة والضعف في التغلب على هذه المحنة ، مؤكدة أنها بدأت تحب هذا الابتلاء .
وكتبت نسرين كرارة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : بطلت أقاوم ، تعاملت مع ابتلائي كأنه شخص ، حاولت معاه مرة، واتنين، وأكتر فشلت ويئست ، جربت أتعود، وأقتنع، وأصبر وبرضه كنت برجع أضعف ودورت على أي نقطة قوة جوايا وملاقيتش ، لحد ما في يوم قررت ماحاربوش قررت أحبه وأختاره وأستفيد منه زي ما اتملك جزء كبير مني.
وأضافت : بدأت أفهم إن كل اللي ظاهر على جلدي كان بيكلمني وبيعلمني كأنه بيحكي عن كل اللي شفته من أول ما جيت الدنيا ، كل بقعة كانت بتكبر، وكأنها بتتكلم بالنيابة عني، وبتقول كل حاجة مقدرتش أقولها ، لحد ما حبيت ابتلائي ومبقتش عايزاه يمشي وساعتها عرفت إنه عمره ما كان اسمه ابتلاء كان اسمه نجاة .
دعم أمير كرارة لشقيقته
ونال هذا المنشور إعجاب وتفاعل العديد من المتابعين الذين حرصوا على دعمها برسائل تتسم بالحب والمودة والدعم وكان من أبرز التعليقات هو تعليق شقيقها النجم أمير كرارة الذي أكد على جمال وحلاوة شقيقته ، حيث علق قائلا : هو انتي فيه في حلاوتك .



