عاجل

تيسيرًا على المواطنين..

مد مهلة التقديم لتحويل الوحدات السكنية من الإيجار إلى التمليك بجنوب سيناء

 الدكتور إسماعيل
الدكتور إسماعيل كمال

بناءً على توجيهات اللواء الدكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء وبناءً على القرار رقم 242 لسنة 2026 بشأن الوحدات السكنية المملوكة لمحافظة جنوب سيناء والذي تم تخصيصها بنظام الإيجار طبقا لأحكام القوانين أرقام 136( لسنة 81 وقانون 4 لسنة 1996 ).

وحيث أن كافة المدن قد اعلنت عن قبول طلبات التحويل من إيجار إلى تمليك لمدة شهر من تاريخ إعلان المدينة وعليه،

فقد قرر السيد اللواء إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء مد مدة التقديم وتلقي الطلبات حتى 31 يوليو 2026 على مستوى مدن المحافظة تيسيرا على المواطنين.

تم نسخ الرابط