إنهاء ملفات التصالح: رئيس مركز إدكو يوقع نماذج تقنين أوضاع البناء بالبحيرة
في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها محافظة البحيرة لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين، قام هيثم الحداد – رئيس مركز ومدينة إدكو – بالتوقيع على عدد من نماذج التصالح لعدد من المواطنين بديوان عام الوحدة المحلية .
وأكد أن تسليم هذه النماذج يُعد خطوة مهمة في تشجيع المواطنين الذين سبق لهم التقدم لتوفيق أوضاعهم، على استكمال الإجراءات بكل شفافية ووضوح، بما يضمن سرعة الانتهاء من الملفات وتقديم خدمة ميسرة للمواطنين.
كما شدد على ضرورة تعزيز التنسيق بين جميع الجهات المعنية لتذليل العقبات أمام المواطنين، وتسريع عملية التقنين، مع الالتزام الكامل بتطبيق القوانين المنظمة.
وأهابت الوحدة المحلية بالمواطنين سرعة التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء حفاظًا على حقوقهم وممتلكاتهم.