عاجل

ناني سعد الدين: أحمد العوضي وعدني بالشغل معه.. قلبه أبيض وبيساعد أي حد

ناني
ناني

وجهت الفنانة ناني سعد الدين الشكر للفنان أحمد العوضي بعد استجابته لاستغاثتها الأخيرة، مؤكدة أنه لم يتواصل معها بشكل مباشر حتى الآن، لكنها علمت أنه وعد بمساندتها ومشاركتها معه في أحد أعماله الفنية القادمة.

وقالت ناني سعد الدين خلال لقائها ببرنامج "مختلفة" الذي تقدمه الإعلامية نجلاء الراوي عبر قناة الشمس: "العوضي وعد بمشاركتي معه في أحد أعماله القادمة، هو حتى الآن لم يتواصل معي بنفسه، لكن عرفت إنه وعد إني هكون معاه، رغم إنه متصلش بيا، وأنا مش قليلة".

وأضافت ناني سعد الدين: "أحمد العوضي أول واحد بيجري لو حد حصل له حاجة في اللوكيشن، هو فنان جدع وقلبه أبيض".

وأوضحت ناني سعد الدين أنها تعاونت من قبل مع الفنان أحمد العوضي في مسلسله الأخير علي كلاي، معربة عن تقديرها الكبير لمواقفه الإنسانية ودعمه لزملائه داخل الوسط الفني.

 

يذكر أن الفنانة ناني سعد الدين تصدرت تريند محركات البحث وذلك بسبب منشورها الأخير التي كانت تبحث من خلاله عن عمل داخل المجال الفني، وسرعان ما تدخل الفنان كريم الحسيني وعرض عليها أن تشارك كضيفة شرف في مسلسل إذاعي جديد من إخراجه، وبالفعل إنتهت صباح أمس الجمعة من تسجيل كافة مشاهدها.

وحرص موقع نيوز رووم على أن يشارك الفنانة ناني سعد الدين فرحتها بهذا العمل، وقام بإجراء حوارًا صحفيًا معها، وإليكم نص الحوار:

وقالت: أنا بدور على حقي وزعلانة فعلا أنا من 1995 من ساعة ما اتخرجت من المعهد وأنا بشتغل في استوديو الدولة وفي صوت العرب، ليه دلوقتي اتطلب في مشهد أو مشهدين، أنا في رمضان في كاستينج دايركتور عرض عليا مشهد مع المخرج حسين المنباوي في مسلسل مناعة وبعد ما وافقت حسين نفسه رفض وقال مينفعش أجيب ناني في مشهد الست دي طول عمرها بتعملي شغل كويس، الكاستينج دايركتور دمر الدنيا ودمرني أنا شخصيًا.

تم نسخ الرابط