بعد الدفع بـ 3 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق نشب في محل ملابس بأكتوبر
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل محل ملابس بمدينة 6 أكتوبر، دون وقوع إصابات.
وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل ملابس بدائرة المدينة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، مدعومة بـ3 سيارات إطفاء.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات والمحلات المجاورة، وتمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب وإخمادها.
وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات بالمحل، فيما تجري الجهات المختصة أعمال الفحص للوقوف على أسباب اندلاع النيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.