عاجل

نائب رئيس الوزراء: سعيد بحل أزمة أرض نادي الزمالك.. وتدخل الرئيس كان أساس الحل

د.حسين عيسى
د.حسين عيسى

أكد الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس مجلس الوزراء، أنه كان سعيدا بحل أزمة أرض نادي الزمالك، مشيرا إلى أن تدخل فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كان العامل الأساسي والحاسم في إنهاء الأزمة وتمكين النادي من الحصول على الأرض بشكل مجاني.

أزمة الأرض كانت تمثل تحديا كبيرا للنادي

وقال خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» على شاشة MBC مصر، إن أزمة الأرض كانت تمثل تحديا كبيرا للنادي، إلا أن التدخل الرئاسي جاء في توقيت بالغ الأهمية وأنهى حالة من القلق بشأن مستقبل النادي ومشروعاته الاستثمارية.

نادي الزمالك يعد مؤسسة رياضية كبيرة

وأوضح أنه، بصفته اقتصاديا ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، كان يتابع تطورات الأزمة، لافتا إلى أن نادي الزمالك يعد مؤسسة رياضية كبيرة تضم فرقا وألعابا متعددة وتمثل مصر في بطولات مختلفة، ما يجعل استقرارها المالي والإداري أمرا مهما.

الأزمة كانت تتطلب حلولا استثمارية عاجلة

وأضاف أن الأزمة كانت تتطلب حلولا استثمارية عاجلة، مشيرا إلى أن الوقت كان عنصرا حاسما في تجاوز الموقف قبل تفاقمه، مؤكدا أن الرؤية كانت تتجه نحو إيجاد مخرج يضمن استقرار النادي واستمراره في أداء دوره الرياضي.

انطلاق مشروعات استثمارية داخل النادي

وأكد حسين عيسى أن ما تم من تدخل حاسم أسهم في إنهاء الأزمة، وفتح المجال أمام انطلاق مشروعات استثمارية داخل النادي تسهم في دعمه ماليا خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط