عاجل

وصلة من المزاح بين خالد الغندور ويوسف الحسيني حول الأموال والعزومات على الهواء

الحسيني والغندور
الحسيني والغندور

شهدت إحدى الفقرات التلفزيونية وصلة من المزاح بين الإعلاميين خالد الغندور ويوسف الحسيني، إذ قال الغندور مازحا إنه سيواصل العمل حتى 20 يوليو من أجل جمع الأموال أو ترتيب سدادها.

لأغنانا جميعا في القناة

ورد الحسيني ممازحا بأن الأستاذ عمرو الخياط رئيس تحرير قناة المحور يمتلك المبلغ المطلوب، لكن الغندور علق ضاحكا بأن الخياط لو كان يمتلك هذا المبلغ «لأغنانا جميعا في القناة».

استمرار الحوار في أجواء مرحة

واستمر الحوار في أجواء مرحة، إذ أشاد الحسيني بكرم الخياط خلال إحدى الرحلات، فيما كشف الغندور مازحا أنه دعاه مرة إلى الساحل الشمالي وانتهى الأمر بتوقيعه عقود القناة.

ومن جانبه، طالب جمال الغندور بالمساواة في العزومات، بينما اختتم الحسيني الوصلة بطلب زيادة راتبه، في مشهد طغت عليه روح الدعابة بين الحضور.

وقال يوف الحسيني: «الأستاذ عمرو الخياط قالك هو سداد والـ 3 مليون دولار عنده»، ليرد خالد الغندور معلقا: «الأستاذ عمرو الخياط لو معا 3 مليون دولار كان مشانا كلنا من القناة». 

 

وواصل جمال الغندور: «يا أستاذ عمرو أنا متعزمتش ومستني العزومة من فضل حضرتك لازم يكون في مساواة»، ليرد يوسف الحسيني: أنا مستني زيادة المرتب

وقد علق الإعلامي خالد الغندور على حالة القلق التي تسيطر على عدد من جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الأمر اللافت بالنسبة له هو حجم اهتمام جماهير الأهلي بمتابعة أوضاع القلعة البيضاء.

وقال خالد الغندور، عبر حسابه على موقع فيسبوك، إن الكثير من الأهلاوية، سواء عبر قناة الأهلي أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يبدون اهتمامًا كبيرًا بما يحدث داخل الزمالك، معتبرًا أن ذلك يأتي من منطلق حرصهم على مصلحة الكرة المصرية.

وأضاف أن الزمالك سيمثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، موجهًا الشكر لجماهير الأهلي على هذا الاهتمام، ومؤكدًا تقديره لما وصفه بدعم ممثل الكرة المصرية في البطولة القارية.

واختتم "الغندور" رسالته بتمنياته بالتوفيق للنادي الأهلي في مشاركته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدًا دعمه وحرصه على نجاح الأندية المصرية في مختلف المنافسات القارية.

وفي وقت سابق أكد الإعلامي خالد الغندور، أن أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق والمدير الفني السابق لإنبي، تلقى عرضًا من إدارة النادي للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق في منصب المدرب العام خلال الموسم المقبل.

وأوضح الغندور عبر برنامجه ستاد المحور، أن فتحي قرر تأجيل مناقشة العرض بشكل نهائي في الوقت الحالي، لحين الانتهاء من دراسة الرخصة التدريبية (B) التابعة للاتحاد الأوروبي، والتي يسعى للحصول عليها ضمن خطته لتطوير مسيرته التدريبية.

 

وأضاف أن أحمد فتحي يمتلك رغبة قوية في خوض التجربة والعمل داخل الجهاز الفني لنادي زد، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمعه بمحمد شوقي المدير الفني للفريق، وهو ما قد يسهل من إتمام الاتفاق خلال الفترة المقبلة حال استقرار كافة التفاصيل.

تم نسخ الرابط