منطقة السويس الأزهرية تحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو بمشاركة طلابية مميزة بالاعلام
شاركت منطقة السويس الأزهرية في الاحتفالية الوطنية التي نظمها مجمع النيل للإعلام بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 30 يونيو المجيدة، وذلك تحت إشراف الدكتورة آيات محمد حسن مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة السويس الأزهرية، وبالتعاون مع مركز النيل للإعلام ومديرية الأوقاف بالسويس.
وشهدت الاحتفالية حضور اللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس، والعميد خالد فتحي شندي المستشار العسكري للمحافظة، والأستاذ إبراهيم عبد الله عضو مجلس الشيوخ، والمهندس محمد حسين نائب رئيس مجلس الآباء، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والدينية والدعوية بالمحافظة.
وأكدت الدكتورة آيات محمد حسن، خلال كلمتها، أن ثورة 30 يونيو تمثل محطة وطنية فارقة في تاريخ مصر الحديث، وتجسد وحدة الشعب المصري مع مؤسساته الوطنية وقواته المسلحة للحفاظ على هوية الدولة المصرية واستكمال مسيرة البناء والتنمية.
كما أشادت بالدور الوطني والتربوي للأزهر الشريف في ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن لدى الطلاب، من خلال البرامج والأنشطة التثقيفية التي تنفذها المنطقة الأزهرية بشكل مستمر.
وتضمنت الاحتفالية فقرات فنية ووطنية قدمها طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية بالسويس، شملت أناشيد وطنية وأغاني حماسية وقصائد شعرية جسدت حب الوطن والانتماء إليه، إلى جانب عروض استعراضية بالملابس الوطنية نالت إعجاب الحضور.
من جانبها، أكدت الأستاذة ماجدة عشماوي مدير مركز النيل للإعلام أهمية التعاون بين المؤسسات الوطنية في تعزيز الوعي لدى الشباب والنشء، مشيرة إلى حرص المركز على تنظيم الفعاليات الوطنية التي تدعم قيم الانتماء وتواجه الأفكار الهدامة.
واختتمت الاحتفالية بتكريم عدد من النماذج المتميزة والتقاط الصور التذكارية مع الطلاب المشاركين، تقديراً لجهودهم في إنجاح هذا الحدث الوطني المميز.