حملة مكبرة لرفع التراكمات والمخلفات بشارع الماسورة في حي عتاقة
في إطار توجيهات اللواء أ.ح هاني رشاد محافظ السويس، وبإشراف الدكتور محمد علام نائب محافظ السويس، وتعليمات اللواء مهندس هشام همام رئيس حي عتاقة، نفذت رئاسة الحي حملة مكبرة لرفع وإزالة التراكمات والمخلفات الصلبة بشارع الماسورة بمنطقة عرب المعمل، ضمن خطة الحي المستمرة للارتقاء بمستوى النظافة وتحسين المظهر الحضاري.
وشملت الحملة إزالة تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة والردش من جانبي الطريق، إلى جانب تنفيذ أعمال كنس وتجريد الأتربة وتمشيط الشارع بالكامل لإعادة المظهر الجمالي وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
وتم تنفيذ الأعمال بالدفع بمعدات الحي المختلفة من لوادر وسيارات قلاب، بالإضافة إلى فرق العمل الميدانية، تحت إشراف إدارة النظافة وبمشاركة رؤساء القطاعات، لضمان سرعة إنجاز الأعمال وتحقيق الاستفادة القصوى من الحملة.
وأكدت رئاسة حي عتاقة استمرار الحملات اليومية المكبرة بجميع مناطق الحي للقضاء على بؤر التراكمات والمخلفات، والحفاظ على المظهر الحضاري اللائق، تنفيذًا لتوجيهات القيادة التنفيذية بمحافظة السويس بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالبيئة العامة.
وأشار الحي إلى أن أعمال النظافة ورفع المخلفات مستمرة بشكل يومي داخل نطاق الحي، في إطار خطة شاملة تستهدف تحقيق بيئة نظيفة وآمنة لجميع المواطنين.