زراعة قنا تعلن بدء دورة الحصر الزراعي للحيازات الإثنين المقبل فى الجمعيات
أعلنت مديرية الزراعة بقنا ، عن دورة الحصر الحيازي للمزارعين فى جميع الإدارات الزراعية لاستلام اخطار ٣ زراعة يوم الإثنين المقبل.
شدد أبو العباس عبد الفتاح، وكيل وزارة الزراعة بقنا على دورة الحصر الحيازي للمزارعين فى جميع الإدارات الزراعية لاستلام اخطار ٣ زراعة يوم الإثنين المقبل.
كما شدد على وضع جميع البيانات التفصيلية عن حيازته من أراضي زراعية سواء بالملك أو الايجار أو حق الإنتفاع من جميع الجمعيات الزراعية ، يأتي ذلك فى إطار متابعة الجمعيات الزراعية فى زمام المحافظة.