عاجل

بعد واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان.. النقيب يؤكد: سنتخذ كل الإجراءات

دكتور إيهاب هيكل
دكتور إيهاب هيكل

قال الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، في إن النقابة تتابع باهتمام بالغ واقعة الاعتداء التي تعرضت لها إحدى طبيبات الأسنان، مشددًا على رفض النقابة الكامل لأي تجاوز أو اعتداء يمس كرامة أعضاء المهنة أثناء تأدية عملهم.

واكد النقيب في تصريحات لنيورووم أن النقابة لن تتهاون في الدفاع عن حقوق الطبيبة المعتدى عليها، وستقدم لها كامل الدعم القانوني والنقابي حتى حصولها على جميع حقوقها، مؤكدا أن كرامة أطباء الأسنان خط أحمر ولن تسمح النقابة بالمساس بها.

وأضاف أنه رغم وجوده خارج البلاد، جرى التواصل فورا مع الجهات المعنية لمتابعة ملابسات الواقعة، كما تم تكليف المستشار القانوني للنقابة باتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة التحقيقات عن كثب لضمان حفظ حقوق الطبيبة.

ووجه نقيب أطباء الأسنان الشكر لوفد النقابة العامة الذي تحرك فور وقوع الحادث للتواجد إلى جانب الطبيبة وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لها، مؤكدا أن هذا التحرك يعكس الدور الحقيقي للنقابة في حماية أعضائها والوقوف بجانبهم في مواجهة أي اعتداءات أو تجاوزات.

وشدد على أن النقابة ستواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون حقوق أطباء الأسنان والحفاظ على مكانتهم المهنية، مؤكداً أن أي اعتداء على أعضاء المهنة سيُقابل بتحرك نقابي وقانوني حاسم.

تم نسخ الرابط