عاجل

الزمالك لـ«نيوز رووم»: حسم استئناف القيد قد يستغرق من 3 إلى 6 أشهر

الزمالك
الزمالك

يترقب نادي الزمالك موقف الاستئناف المقدم ضد قرار إيقاف القيد، في ظل سعي الإدارة لحسم الملف قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«نيوز رووم»، الفصل في الاستئناف الذي تقدم به النادي ضد قرار إيقاف القيد قد يستغرق فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر قبل صدور القرار النهائي.

وأوضح : إدارة الزمالك تتعامل حاليًا مع الوضع على أساس استمرار عقوبة إيقاف القيد، وهو ما يعني عدم القدرة على إبرام صفقات جديدة خلال الفترة الحالية استعدادًا للموسم المقبل.

وأشار إلى : أكبر آمال مسؤولي الزمالك تتمثل في الاكتفاء بإيقاف القيد لفترة تسجيل واحدة فقط، بدلًا من تطبيق العقوبة لفترتي قيد.

خلاف داخل الزمالك يؤجل الإعلان عن المدير الفني الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب وراء تأخر حسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول، سواء بالإبقاء على معتمد جمال أو التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"نيوز رووم": هناك اختلاف في وجهات النظر داخل النادي بشأن هوية المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد، حيث يتمسك جون إدوارد، المدير الرياضي للزمالك، بفكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وتابع : يميل مجلس إدارة النادي إلى استمرار معتمد جمال على رأس الجهاز الفني، في ظل قناعته بقدراته ومعرفته بأوضاع الفريق.

وأشار إلى : حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بشأن ملف المدرب حتى الآن، هو السبب الرئيسي وراء تأخر الإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد خلال الأيام الماضية.

 

وفي سياق متصل،كشف مصدر داخل نادي الزمالك،حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية رحيل جون إدوارد المدير الرياضي للنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"نيوز رووم " : مجلس إدارة الزمالك يتمسك باستمرار جون إدوارد في منصبه بشكل طبيعي خلال الموسم المقبل، ولا توجد أي نية للاستغناء عنه في الوقت الحالي.

وأوضح : الإدارة ترى أن المدير الرياضي يؤدي مهامه بصورة جيدة، وتحظى خطواته بدعم كامل من مجلس الإدارة وما يتردد بشأن رحيله لا يعكس موقف النادي الرسمي.

وأتم : على الرغم من وجود بعض الأصوات داخل النادي التي طالبت بإجراء تغييرات في بعض المناصب فإن مجلس الإدارة يرفض فكرة رحيل جون إدوارد ويتمسك باستمراره ضمن منظومة العمل خلال المرحلة المقبلة.

الزمالك ينهي أزمة مستحقات سامسون أكينيولا

نجح مسؤولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة مستحقات البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، وذلك ضمن جهود القلعة البيضاء ،لتسوية القضايا المرفوعة ضد النادي لإنهاء الأزمات المختلفة المتعلقة بالقضايا.

وقام نادي الزمالك بسداد قسط من المستحقات المتأخرة للاعب، وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين، في خطوة مهمة نحو غلق الملف بشكل نهائي. 

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برفع القضية الخاصة بسامسون أكينيولا من قائمة القضايا المرفوعة ضد نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط