محمد إمام يكشف سبب ارتباطه بأغنية تملي معاك بـ عمرو دياب وعلاقة زوجته
كشف الفنان محمد إمام، عن ارتباطه الشديد بأغنية تملي معاك للمطرب عمرو دياب.
وقال محمد إمام في لقاء له: "بحب أغنية "معاك قلبي" لأنها مرتبطة بمراتي خليت عمرو دياب يغنيها في الفرح 12 مرة، قعد يغني في فرحي 4 ساعات.. كل ما يخلص أقوله معاك قلبي ثاني".
على جانب آخر، يحتفل الفنان محمد إمام اليوم، مع جمهوره في دولة الإمارات بطرح فيلمه الجديد صقر وكناريا، وذلك بعد الاحتفال أول أمس بالعرض الخاص في إحدى سينمات مدينة الشيخ زايد .
وأعلن محمد إمام عن احتفاله مع جمهوره في دبي بفيلمه الجديد، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: “دبي أنا جيت ومستنيكم كلكم النهاردة علشان نتفرج على صقر وكناريا في دبي مول ونحتفل مع بعض”.
أبطال فيلم صقر وكناريا
الفيلم يجمع محمد إمام وشيكو للمرة الأولى، ويضم الفنانة الشابة يارا السكري في أول عمل لها في السينما، خالد الصاوي، انتصار، يسرا اللوزي، تأليف أيمن وتار، إخراج حسين المنياوي.

