حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط بمنطقة المثلث بحي الأربعين بالسويس
في إطار جهود محافظة السويس لإعادة الانضباط للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية، شنت الأجهزة التنفيذية بحي الأربعين حملة موسعة لرفع الإشغالات والتعديات بمنطقة مزلقان المثلث، تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب هاني رشاد محافظ السويس، وتحت إشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ.
وجاءت الحملة بناءً على تعليمات العميد محمد خيري رئيس حي الأربعين، وبمتابعة ميدانية من الأستاذ إسلام عميرة نائب رئيس الحي، حيث استهدفت إزالة كافة الإشغالات الثابتة والمتحركة التي تعوق حركة المواطنين والمركبات وتؤثر على السيولة المرورية بالمنطقة.
وأكدت رئاسة الحي أن الحملة اتسمت بالحزم في تطبيق القانون ورفع جميع التعديات على حرم الطريق العام، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وإعادة الانضباط لشوارع الحي.
ومن جانبه، ناشد العميد محمد خيري أصحاب المحال التجارية والمنشآت المختلفة الالتزام بالمساحات القانونية المخصصة لهم وعدم التعدي على الأرصفة أو الطريق العام، حفاظاً على المصلحة العامة وتحقيقاً للسيولة المرورية وسلامة المواطنين.