حي الأربعين يواصل حملات التوعية بترخيص المحال للحفاظ على استقرار الأنشطة
في إطار توجيهات اللواء أركان حرب هاني رشاد محافظ السويس، ومتابعة الدكتور محمد علام نائب المحافظ، وتعليمات العميد محمد خيري رئيس حي الأربعين، واصل الجهاز التنفيذي بالحي حملاته الميدانية لليوم الثالث على التوالي تحت شعار "التزامك بالترخيص يدعم نشاطك واستقرارك".
وجرت الحملات بمتابعة ميدانية من الأستاذ إسلام عميرة نائب رئيس الحي، والأستاذ محمد عبد الصبور سكرتير الحي، بمشاركة الإدارة الهندسية وقسم المحلات وإدارة البيئة، حيث استهدفت المرور على المحال والمنشآت التجارية بمختلف مناطق الحي.
توعية أصحاب المحال
وتركزت الحملة على توعية أصحاب المحال بأهمية استكمال إجراءات الترخيص المميكن وفقاً للقانون، لما يحققه ذلك من استقرار للنشاط التجاري وحماية قانونية لأصحابه، إلى جانب تنظيم بيئة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما تم التنبيه على أصحاب المحال بضرورة توفير صناديق بلاستيكية لجمع المخلفات أمام المنشآت التجارية، للمساهمة في الحفاظ على نظافة الشوارع وتحسين المظهر الحضاري بمناطق الحي.
وأكدت رئاسة حي الأربعين استمرار الحملات الدورية والتوعوية لمتابعة التزام المحال بالاشتراطات القانونية والبيئية، بما يدعم جهود المحافظة في تحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع.