«حلم الكلية العسكرية تبخر في الطالبية».. ضبط شخصين لاتهامهم بالنصب على موظف بنك في 2.5 مليون جنيه
ألقت مباحث الطالبية القبض على صاحب شركة للخدمات الفندقية وموظف ضرائب قاما بالنصب على موظف ببنك أبو ظبي فى مبلغ ٢ مليون و٥٠٠ ألف جنيه ، وتحرر محضر بالواقعة.
القبض على مالك شركة وموظف قاما بالنصب على موظف ببنك فى الطالبية
تلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، اخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه حضور موظف ببنك أبو ظيى بالخارج إلى مكتب العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب وحرر محضرا ضد مالك شركة للخدمات الفندقية ٥٢ سنة وموظف ضرائب لقيامهما بالنصب عليه فى مبلغ ٢ مليون ٥٠٠ الف جنية مدعيان كونهما يمتلكان مركز لتأهيل المتقدمين للألتحاق بالكليات العسكرية وقدرتهما على الحاق نجله بأحد الكليات العسكرية.
وعقب أخذ المبلغ منه تهربا منه ورفضا رد المبلغ ، القى القبض على المتهمين بمعرفة المقدم محمد مختار رئيس مباحث الطالبية والقوة المرافقة له وبمواجهتهما أمام العقيد كريم فوزى مفتش مباحث الطالبية اعترفا بأرتكابهما الواقعة، وتولت النيابة التحقيق

