بعد حبس الفنان محمود حجازي شهر.. تامر عبدالمنعم اللهم لا شماتة
علق الإعلامي تامر عبدالمنعم، على قرار حبس الفنان محمود حجازي شهرا بسبب الاعتداء على زوجته، قائلا: »اللهم لا شماتة ونتمنى إنه يتعلم من أخطاؤه ويستفيد من دروس الماضي».
واستعرض تامر عبدالمنعم خلال برنامجه البصمة، قرار حبسه، حيث قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بالجيزة، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمود حجازي على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 6 أشهر في اتهامه بالتعدي على زوجته بالضرب، وقررت تعديل الحكم والاكتفاء بحبسه لمدة شهر.
وترأس هيئة المحكمة المستشار أحمد هشام، رئيس محكمة مستأنف جنح السادس من أكتوبر، وعضوية المستشارين كريم الجندي وعز الدين حبيب، وسكرتارية رامي رمضان ومحمد صلاح.
تفاصيل الواقعة
وتعود تفاصيل الواقعة إلى اتهام الفنان محمود عبد المنعم، الشهير بـ"محمود حجازي"، بالاعتداء على زوجته "رنا. ط"، التي تحمل الجنسية الأمريكية، ما أسفر عن إصابتها، وذلك على خلفية خلافات زوجية نشبت بينهما داخل مدينة 6 أكتوبر.
وكانت محكمة جنح أكتوبر قد أصدرت في وقت سابق حكمًا بمعاقبة الفنان بالحبس 6 أشهر، وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، إلى جانب إلزامه بدفع تعويض مدني مؤقت بقيمة 5 آلاف جنيه، قبل أن يتم نظر الاستئناف في القضية.
كما سبق أن قررت النيابة العامة في أكتوبر إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في القضية رقم 11955 لسنة 2025 جنح أول أكتوبر، والمقيدة برقم 2973 لسنة 2026 مستأنف أول 6 أكتوبر.



