تأجيل محاكمة 50 متهم بقضية "الهيكل الإداري للإخوان" إلى 15 سبتمبر للمرافعة
قررت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، تأجيل محاكمة 50 متهم في القضية المعروفة إعلامي بـ"الهيكل الإداري للإخوان"، والمقيدة برقم 14739 لسنة 2024، إلى جلسة 15 سبتمبر المقبل، لسماع مرافعة هيئة الدفاع.
أمر الإحالة يكشف أدوار المتهمين داخل التنظيم
وبحسب أمر الإحالة، أسندت النيابة العامة إلى المتهمين من الأول حتى السادس اتهامات بتولي أدوار قيادية داخل جماعة إرهابية خلال الفترة من عام 2021 وحتى 9 مايو 2022، واتخاذ إجراءات تنظيمية تهدف إلى تنفيذ مخططات من شأنها الإخلال بالنظام العام وتعطيل مؤسسات الدولة والاعتداء على الحقوق والحريات العامة.
كما وجهت النيابة إلى المتهمين من السابع وحتى الأخير تهمة الانضمام إلى الجماعة مع علمهم بأهدافها وأغراضها، فيما نسبت إلى عدد من المتهمين اتهامات بالتحريض على ارتكاب أعمال إرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلى جلسة 15 سبتمبر المقبل لاستكمال المرافعات.



