عاجل

الفيوم تناقش التمكين الاقتصادي لذوي الإعاقة في مؤتمر «نصنع الفرص»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد الأستاذ عادل فهمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم، فعاليات مؤتمر " نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي نظمه  اتحاد بشبابها بنادي محافظة الفيوم الرياضي، وذلك في إطار دعم جهود الدولة نحو تحقيق الدمج المجتمعي والتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة .

"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي

تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وبحضور الاستاذ فرج سمير وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال عبد الناصر رئيس اتحاد بشبابها.

"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي

فرص التمكين الاقتصادي

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على فرص التمكين الاقتصادي، وتعزيز مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل، من خلال استعراض النماذج الناجحة والتجارب الملهمة، والتعريف بالمبادرات والبرامج الداعمة لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، بما يسهم في تحقيق الاستقلال الاقتصادي وتحسين جودة الحياة لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي

أكد فهمي ، خلال كلمته أهمية دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وفتح آفاق جديدة أمامهم للمشاركة الفاعلة في مختلف المجالات، مشيدًا بالدور الذي يقوم به اتحاد بشبابها في تنفيذ المبادرات والأنشطة الهادفة إلى خدمة المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة.
 

"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي
"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي
"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي
"فهمى" يشهد مؤتمر"نصنع الفرص" للتمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الإعاقة بنادي محافظة الفيوم الرياضي
تم نسخ الرابط