«لا توجد جلطة».. خالد الغندور يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ«ميدو»
كشف الإعلامي خالد الغندور، آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن أحمد حسام ميدو، مؤكدًا أن ما تعرض له لا يتعلق بجلطة كما أُشيع.
وأوضح الغندور عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الحالة الصحية لميدو مستقرة، وأن ارتفاع ضغط الدم الذي تعرض له جاء نتيجة حالة من الحزن والضغط النفسي الشديد، باعتباره إنسانًا طبيعيًا يمر بظروف قلق وخوف على نجله.
وأضاف أن ما حدث يعكس حجم الضغوط التي يمر بها، داعيًا إلى ضرورة التخفيف من حدة التوتر المحيط به في هذه الفترة.
واختتم الغندور منشوره بالدعاء لميدو بالشفاء العاجل، متمنيًا أن يحفظه الله من كل سوء ومرض، وأن تمر هذه الأزمة على خير بإذن الله.
وتعرض أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية شديدة استلزمت نقله على وجه السرعة إلى إحدى المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس، إثر إصابته بجلطة خفيفة في المخ.
تفاصيل الأزمة الصحية
كشفت المعلومات المتداولة أن "ميدو" يخضع حاليا للرعاية الطبية المركزة، بعد أن أظهرت الفحوصات تعرضه لارتفاع مفاجئ وحاد في ضغط الدم، أدى بدوره إلى حدوث الجلطة.
وتأتي هذه الوعكة الصحية نتيجة الضغوط النفسية الشديدة التي تعرض لها النجم العالمي خلال الساعات الماضية.
السبب وراء الانهيار
جاءت الإصابة بعد ساعات من صدور حكم قضائي نهائي من محكمة الاستئناف، والذي قضى برفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو وتأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر.
وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام نجل اللاعب بحيازة مواد مخدرة، وهو الحكم الذي وقع كالصاعقة على "ميدو" وأسرته.
حالة من التعاطف
وفور انتشاره، تبارى محبو النجم الرياضي في الدعاء له بالشفاء العاجل وأن يتجاوز هذه المحنة الصحية الصعبة ويعود لأهله ومحبيه سالماً معافى في أقرب وقت.


تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر بتهمة حيازة مخدرات
كانت قد قضت محكمة الاستئناف، برفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو، وتأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامه بحيازة مواد مخدرة.
حبس نجل أحمد حسام ميدو
وكانت قضت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع الأميرية، بحبس نجل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق لمدة 7 أشهر، على خليفة اتهامه بحيازة مواد مخدرة، كما ألزمت المحكمة المتهم بسداد غرامات مالية على خلفية مخالفات مرورية منسوبة إليه.
إحالة المتهم إلى المحاكمة
وكان المستشار أحمد السعيد، المحامي العام الأول لنيابة القاهرة الجديدة، قد قرر إحالة ملف التحقيقات إلى نيابة الطفل للاختصاص، وذلك بعد مباشرة التحقيقات في الواقعة.
وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام المتهم بقيادة سيارة بدون رخصة، وحيازة مواد مخدرة، وإتلاف ممتلكات عامة، إلى جانب مقاومة السلطات أثناء ضبطه.
وبحسب التحقيقات، بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية بحملة مرورية ليلية، حيث تم استيقاف سيارة يقودها المتهم، وتبين أنه نجل لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش تقدر بنحو 3 جرامات، بالإضافة إلى زجاجة خمر، وكان برفقته فتاة داخل السيارة.
وعقب ضبطه، تم التحفظ عليه واقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.