خاص.. الزمالك ينجح في تسوية عدد من القضايا ويواصل التحرك لحل المزيد
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة النادي نجحت خلال الفترة الماضية في إنهاء عدد من القضايا العالقة بشكل ودي مع بعض الأطراف، ضمن خطة تستهدف معالجة الملفات القانونية والمالية المتراكمة.
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع «نيوز رووم»، أن عدد القضايا التي تم تسويتها حتى الآن وصل إلى 9 قضايا أو أكثر، مؤكدًا أن العمل لا يزال مستمرًا لحل ملفات أخرى خلال الفترة الحالية.
وأشار إلى أن مسؤولي الزمالك يكثفون جهودهم من أجل إغلاق أكبر عدد ممكن من القضايا، بما يسهم في رفع العقبات أمام النادي ويفتح المجال أمام إبرام صفقات جديدة وتدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة.
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا الصادر بها أحكام في الفيفا
ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذ القضايا.
وقام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.
وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

