"الشيمى" يتابع ميدانياً اصطفاف معدات الجهات المشاركة بالتدريب العملي المشترك
شهد اللواء هشام عبدالسميع الشيمي، سكرتير عام محافظة الفيوم المساعد، ميدانياً، اصطفاف معدات مجالس المدن والحماية المدنية ومختلف الجهات المشاركة بالتدريب العملي المشترك صقر 170، والذي عُقد بنادي قارون الرياضي، في إطار الاستعدادات الجارية لتنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث "صقر 170"، بالتنسيق مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى، بهدف رفع درجة الجاهزية، والتأكد من كفاءة المعدات وسرعة الاستجابة لمواجهة الأزمات الطارئة، وذلك بحضور ممثلين عن القوات المسلحة، ومجلس مدينة الفيوم، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بتكليف من الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم .
التعامل الفوري مع مختلف الأزمات
حيث تابع سكرتير عام المحافظة المساعد، اصطفاف معدات مجالس المدن، والحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، والمعدات الفنية التابعة لشركتي الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، للتأكد من جاهزيتها الفنية وكفاءتها التشغيلية للتعامل الفوري مع مختلف الأزمات والطوارئ.
وأكد سكرتير عام المحافظة المساعد، أهمية التدريب العملي المشترك في رفع درجة الاستعداد والجاهزية لدى الأجهزة التنفيذية والخدمية، وتعزيز التنسيق بين مختلف الجهات المعنية، بما يُسهم في سرعة الاستجابة للأحداث الطارئة وتقليل آثارها، حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.