عاجل

الجونة يضم أحمد غنيم لاعب بتروجيت في الانتقالات الصيفية | خاص

أحمد غنيم
أحمد غنيم

نجح نادي الجونة في التعاقد مع أحمد غنيم، الظهير الأيمن السابق لبتروجيت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلم نيوز رووم من مصادره الخاصة، أن مسؤولي الجونة أنهوا كافة الاتفاقات مع اللاعب خلال الساعات الماضية بعد انتهاء عقده مع بتروجيت، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويأتي التعاقد مع غنيم ضمن خطة الجونة لدعم صفوفه بعناصر تمتلك خبرات في الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن ينتظم أحمد غنيم في تدريبات الجونة خلال الأيام المقبلة استعدادًا لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وفي سياق متصل،كشف مصدر داخل نادي الجونة أن عمر خالد بيبو متواجد مع الفريق بشكل طبيعي خلال الفترة الحالية على الرغم خروجه من الحسابات الفنية وعدم مشاركته في المباريات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«نيوز رووم»، قرار تجديد عقد الإعارة لم يحسم حتى الآن، منوهًا أنه لم يتم مخاطبة نادي آراوا السويسري بشأن هذا الملف حتى اللحظة في ظل اتجاه داخل النادي لعدم تجديد الإعارة.

وأوضح : الجهاز الفني لا يعتمد على اللاعب في الفترة الأخيرة وهو ما يقرب من رحيله بنهاية الموسم وعدم تجديد الإعارة.

وكان قد انضم عمرو خالد بيبو لاعب خط الوسط  إلى نادي الجونة قادمًا من نادي آراو السويسري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يسمح بالشراء النهائي.

 

تم نسخ الرابط